الأكثر قراءة

دعاء يا ذا الجلال والإكرام يعد اسم الله ذي الجلال والإكرام من أسماء الله الحسنى التي ذكرها الله سبحانه...

(اللهمّ إنّي أسألك الجنة وما قرّب إليها من قولٍ وعملٍ، وأعوذ بك من النار وما قرّب إليها من قولٍ وعملٍ، وأعوذ بك أن أقول زوراً أو أغشى فجوراً أو أكون بك مغروراً).

اللهم إني استودعتك معلوماتي وفهمي وحفظي فردهم لي عند الحاجة وألهمني الصواب عند الإجابة.

(اللهمّ ارزقني فرحةً تغيّر حياتي، وعوّضني بما هو خيراً لي).

"اللهم إني استودعتك "الاسم" في كل مكان غابت عنه عيني، اللهم احفظه حفظًا يليق بعظمتك، اللهم احفظه من كل سوء وأبعد عنه كل شر وهونها عليه يا الله".

تفريج الهمّ تفريج الهم وتنفيس الكرب بيد الله تعالى وحده فهو سبحانه من بيديه أزمّة الأمور وهو -سبحانه وتعالى-...

"اللَّهُمَّ لكَ الحَمْدُ، أنْتَ نُورُ السَّمَواتِ والأرْضِ ومَن فِيهِنَّ، ولَكَ الحَمْدُ، أنْتَ قَيِّمُ السَّمَواتِ والأرْضِ ومَن فِيهِنَّ، ولَكَ الحَمْدُ، أنْتَ الحَقُّ، ووَعْدُكَ حَقٌّ، وقَوْلُكَ حَقٌّ، ولِقاؤُكَ حَقٌّ، والجَنَّةُ حَقٌّ، والنَّارُ حَقٌّ، والسَّاعَةُ حَقٌّ، والنَّبِيُّونَ حَقٌّ، ومُحَمَّدٌ حَقٌّ، اللَّهُمَّ لكَ أسْلَمْتُ، وعَلَيْكَ تَوَكَّلْتُ، وبِكَ آمَنْتُ، وإلَيْكَ أنَبْتُ، وبِكَ خاصَمْتُ، وإلَيْكَ حاكَمْتُ، فاغْفِرْ لي ما قَدَّمْتُ وما أخَّرْتُ، وما أسْرَرْتُ وما أعْلَنْتُ، أنْتَ المُقَدِّمُ وأَنْتَ المُؤَخِّرُ، لا إلَهَ إلَّا أنْتَ". [رواه البخاري، في صحيح البخاري، عن عبدالله بن عباس،الصفحة أو الرقم: 6317، صحيح]

"ﺍﻟﻠّﻬﻢ اﺭﺯﻗﻨﺎ ﺻﻼﺓ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺴﺠﺪ ﺍﻷﻗﺼﻰ ﻋﺎﺟﻼً ﻏﻴﺮ ﺁﺟﻞ، ﺍﻟﻠّـﻬﻢ ﺃﻗﺮ ﺃﻋﻴﻨﻨﺎ ﺑﺘﺤﺮﻳﺮﻩ ﻭﺍﺳﺘﻌﺎﺩﺗﻪ ﺇﻟﻰ ﺣﻴﺎﺽ ﺍﻻﺳﻼﻡ والمسلمين، ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺍﻣﻴﻦ".

"الْحَمْدُ لِلَّـهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ".[مرجع]

"اللهم إني أسألك الجنة وما قرّب إليها من قول وعمل، وأعوذ بك من النار وما قرّب إليها من قول وعمل، وأعوذ بك أن أقول زورًا أو أغشى فجورًا أو أكون بك مغرورًا".