الأكثر قراءة

"اللهم لكل من أعان يتيمًا أو فقيرًا، وأدخل السرور على قلبه الضعيف والمسكين نسألك يا الله أن تدخل عليه سرورًا في بيته وقلبه وأن تبارك له في نفسه وماله وولده".

اللهم اجعل تسارع المحسنين في التصدق والإحسان من الذين قلت فيهم: {أُولئِكَ يُسَارِعُونَ فِي الْخَيْرَاتِ وَهُمْ لَهَا سَابِقُون}.[مرجع]

"اللهمَّ يا مُنزل الشفاء ويا رافع البلاء ويا مُجيب الدعاء يا مَن تعيد للمريض صحته ويا مَن تستجيب دعاء البائس، اللهمَّ ارزق جدي شفاءً لا يغادر سقماً، يا رب يؤلمني ألمه ويُبكيني تعبه، اللهمَّ منّ على جدي بالشفاء من كلّ تعبٍ، اللهمَّ إنّي أستودعتك إيّاه".

"اللهمَّ يا ربّ السمواتِ، يا من لا تواري منهُ سماءٌ سماءً ولا أرضٌ أرضاً ولا جبلٌ ما في وعرهِ ولا بحرٌ ما في قعرهِ يا من لا تُخالطهُ الظنونُ ولا يصفهُ الواصفونَ ولا تغيّره الحوادثُ ويعلمُ عددَ قطر الأمطار وعددَ ورق الأشجار وعددَ ما أظلمَ عليهِ الليلُ وأشرقَ عليهِ النّهارُ اللهمَّ إنَّ لنا إخوةً مُجاهدينَ في مشارق الأرض ومغاربها فكُن لهم ناصراً ومُعيناً لهم يا رب العالمين".

اللهم إني أسألك لفاعل الخير هذا أن تجعله عن الهم بعيد، ومن الرحمة قريب، وحقق له ما يريد، واجعل حياته سعيدةً يا رب العالمين.

"اللهم احفظهم من بين أيديهم، ومن خلفهم، وعن أيمانهم، وعن شمائلهم، ومن فوقهم، ومن تحتهم، اللهمّ أنت أعطيتني خير الناس دون أن أسألك، فلا تحرمني من صحبتهم في الجنّة، اللهمّ أسعدهم، وفرّج همّهم، وحقّق لهم ما يتمنّوا، واجعل الجنّة مقرّاً لهم، اللهمّ لا تردّ دعواتي لهم فإنّي فيك أحبّهم".

اللهم كن مع الفقير، وأطعمه، فإنه جائع، اللهم استره بسترك وحفظك، ووسع عليه بكرمك، وأدخل الفرح إلى قلبه يا حنان يا منان يا رب العالمين.

اللهم إنه قطعة من روحي وجزء من قلبي فأوصيك به خيرًا، أستودعك اللهم صحته وقلبه وروحه فيا رب احفظ لي طفلي الصغير وحبيبي بعينك التي لا تنام، يا رب العالمين.

"اللهم اجزِ عنا خير الجزاء من أغاث الملهوف، وأعان السقيم، وكن له خير معين يا رب العالمين".

(اللَّهمَّ بارِك لَهم فيما رزقتَهم واغفر لَهم وارحمْهُم).[مرجع]