الأكثر قراءة

"اللهم احفظ أخي في غربته، واحرسه بعينك التي لا تنام اللهم إني أستودعك أخي فاحفظه بحفظك يا من لا تضيع ودائعه، ورده إلينا سالمًا يا رب العالمين.

اللهم إنه قطعة من روحي وجزء من قلبي فأوصيك به خيرًا، أستودعك اللهم صحته وقلبه وروحه فيا رب احفظ لي طفلي الصغير وحبيبي بعينك التي لا تنام، يا رب العالمين.

اللهم إني استودعتك صديقتي، استودعتك مبسمها وقلبها وصحتها، فاحفظها بعينك التي لا تنام.

"اللهمَّ يا مُنزل الشفاء ويا رافع البلاء ويا مُجيب الدعاء يا مَن تعيد للمريض صحته ويا مَن تستجيب دعاء البائس، اللهمَّ ارزق جدي شفاءً لا يغادر سقماً، يا رب يؤلمني ألمه ويُبكيني تعبه، اللهمَّ منّ على جدي بالشفاء من كلّ تعبٍ، اللهمَّ إنّي أستودعتك إيّاه".

اللهم إني أسألك لفاعل الخير هذا أن تجعله عن الهم بعيد، ومن الرحمة قريب، وحقق له ما يريد، واجعل حياته سعيدةً يا رب العالمين.

"رَبَّنَا اغفِر لي وَلِوالِدَيَّ وَلِلمُؤمِنينَ يَومَ يَقومُ الحِسابُ".[مرجع]

"اللهمَّ مَن اعتزّ بك فلن يذلّ ، ومَن اهتدى بك فلن يُضلّ ، ومَن استكثر بك فلن يقلّ، ومَن استقوى بك فلن يضعف، ومَن استغنى بك فلن يفتقر، ومَن استنصر بك فلن يُخذل، ومَن استعان بك فلن يُغلب، ومَن توكّل عليك فلن يخيب، ومَن جعلك ملاذه فلن يضيع، ومَن اعتصم بك فقد هُدي إلى صراطٍ مستقيمٍ، اللهمَّ فكن لنا وليّاً ونصيراً، وكن لنا مُعيناً ومُجيراً، إنّك كنت بنا بصيراً".

"بارَكَ اللَّهُ لَكَما، وبارَكَ علَيكَما، وجمعَ بَينَكُما في خيرٍ".[مرجع]

(بسمِ اللهِ الذي لا يضرُّ مع اسمِه شيءٌ في الأرضِ ولا في السَّماءِ وهو السميعُ العليمُ).[مرجع]

(رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا).[مرجع]